أنت هنا

وحدة الشؤون الإدارية والمالية

تشرف وحدة الشؤون المالية والإدارية بشعبتيها الإدارية والمالية بمهام عملها بما لا يتداخل مع مهام وصلاحيات الإدارات الأخرى الإدارية والمالية داخل الجامعة وذلك بتطبيق لوائح وأنظمة الشؤون الإدارية واصدار القرارات الداخلية التي تقتضيها مصلحة العمل، بالإضافة الى الإشراف على كامل الشؤون المالية وتأمين الاحتياجات الخاصة بمكتب العلاقات المجتمعية وفق لوائح وأنظمة جامعة الملك سعود.

شعبة الشؤون الإدارية:

تتلخص مهامها في الآتي:

  1. الإشراف على جميع الأعمال  الإدارية والموارد البشرية الخاصة بالمكتب .
  2. تحقيق المستوى اللازم من التنسيق بين الوحدة والجامعة فيما يتعلق بالشؤون الإدارية.
  3. متابعة سير العمل في المكتب والوحدات التابعة له وتطوير سير اجراءاتها.
  4. الاشراف احتياجات المكتب الإدارية والموارد البشرية والتنسيق في ذلك مع الجهات داخل الجامعة.
  5. متابعة منسوبي الوحدة من تقييم وإجازات ومباشرة وترقية وغيرها من الطلبات المرتبطة بالموارد البشرية للمكتب.

شعبة الشؤون المالية:

تتلخص مهامها في الآتي:

  1. إنجاز ومتابعة المعاملات المالية.
  2. التنسيق والمتابعة مع الجهات المعنية بالوكالة والجامعة لإعداد ميزانية الوحدة.
  3. التنسيق ومتابعة إجراءات استلام وتسليم العهد المتعلقة بمنسوبي الوحدة.
  4. متابعة الطلبات والمتطلبات المالية المتعلقة بمنسوبي الوحدة طبقاً للإجراءات المعمول بها نظاماً.
  5. إعداد التقارير المالية الدورية والسنوية للوحدة.
  6. القيام بكافة الاعمال المالية والمحاسبية من ارتباطات وصرف مستحقات وتسديد السلف حسب التعليمات والأوامر والانظمة واللوائح المعمول بها.